نبذة عنا

لماذا أتمتة فرقلي

تأسست شركة Firgelli Automations في عام 2002. وقد ابتكر اسم العلامة التجارية مؤسسها ، روبي ديكسون ، الذي صمم وصنع أول مشغلات خطية على الإطلاق يتم بيعها عبر الإنترنت وإتاحتها لعامة الناس. من هناك نما اسم العلامة التجارية ليصبح مرادفًا للجودة والقدرة على تحمل التكاليف وإمكانية الوصول. تم التعرف على العلامة التجارية الآن على مستوى العالم باعتبارها مزودًا عالميًا لمصاعد التلفاز والمشغلات الخطية والعديد من المنتجات الأخرى لدعم مجموعة كبيرة من الصناعات والتطبيقات. لدينا مخزون كبير من المحركات لتناسب كل غرض ونعمل دائمًا على تطوير وتصميم نماذج جديدة باستمرار.

"Firgelli هو مصدر موثوق للأسماء الموثوقة مثل NASA و SpaceX و General Motors و Tesla Motors و General Atomics وغيرها الكثير. تمتد تطبيقات منتجاتنا من مصاعد التلفزيون والأثاث الآلي إلى المركبات المدرعة ، وصولاً إلى مفسدات مكابح الهواء للسيارات الخارقة ".روبي ديكسون ، الرئيس التنفيذي


ماذا نحن نهدف

منذ إنشائها في عام 2002 ، طورت Firgelli مجموعة واسعة من المنتجات لتلائم مشهد التطبيقات المتغير باستمرار ، كل ذلك لنقدم لعملائنا أفضل عائد ممكن على الاستثمار. تسعى Firgelli إلى توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية ، مدعومة بخدمة عملاء من الدرجة الأولى. نقوم بتخزين منتجاتنا في منشأة آمنة ، ونقدم الشحن في نفس اليوم على الطلبات المقدمة قبل الموعد النهائي للشحن. اسمحوا Firgelli Automations "ضع أحلامك في الحركة ".  

نحن نعد

بتوفير

لذلك أنت تحقق

خدمة من الدرجة الأولى فريق عمل ودود ومتعاون حلول سريعة وبسيطة
جودة عالية المنتجات المختبرة والمثبتة تجربة موثوقة خالية من العناية
نهج الأعمال أولاً دعم مع التطبيقات الخاصة عائد أعلى على الاستثمار

ما هي المنتجات التي نقدمها

المحركات الخطية

نحن نقدم للعملاء مجموعة واسعة من المشغلات الخطية ، متفاوتة في السرعة ، والشوط ، والطول ، والقوة ، والحجم. من أجل راحتك ، قمنا بتقسيم هذه المجموعة الواسعة من المنتجات إلى عدةالتصنيفاتللمشتريات السريعة والسهلة:

أنظمة التحكم

تتطلب جميع أجهزة الحركة الخطية ، سواء كان المقصود منها رفع غطاء سرير الشاحنة على شاحنة أو فتحة قارب على يخت أو تلفزيون بشاشة مسطحة ، نظامًا كهربائيًا لإخبارها بما يجب القيام به. يوفر Firgelli Automation مجموعة واسعة من الأساليب البسيطة والمعقدة أنظمة التحكم لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من التطبيقات.

مصاعد التلفزيون

في بعض الأحيان لا يكفي وجود شاشة كبيرة. إذا كنت مثل آلاف الأشخاص الذين قرروا نقل ترفيههم إلى مستوى جديد (يقصد التورية) ، فقد تكون مهتمًا بربط شاشة التلفزيون بمصعد تلفاز Firgelli Automation. نحمل أنظمة رفع لإسقاط شاشتك من السقف ، وكذلك دفعها لأعلى عبر الأرضية أو الخزانة أو أي هيكل آخر. سهل التركيب والشحن مع جميع المعدات التي ستحتاجها لتثبيت التلفزيون الخاص بك بالإضافة إلى تشغيل الوحدة: من حوامل التثبيت العامة ، وصناديق التحكم ، وأجهزة التحكم عن بعد ، وأجهزة الاستشعار ، إلى محولات الطاقة - لقد قمنا بتغطيتك.

مصاعد الطاولة

الاتجاه الحالي في مكان العمل والمنزل هو استخدام المصعد الكهربائي. مجموعاتنا تجعل من السهل تحويل مكتبنا أو طاولتنا الحالية إلى أعجوبة كهربائية في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. ستعمل مصاعد الطاولة الكهربائية على تغيير ارتفاع العمل على سطحك مما يسمح لك بالوقوف أو الجلوس أثناء استخدام مكتبك ، مما يقلل من آثار آلام الظهر وإجهاد الرقبة وتلف المعصم وتعزيز الدورة الدموية المناسبة في جميع أنحاء جسمك.

مصاعد العمود

أحدث إضافة إلى عائلة منتجات Firgelli Automation هي وحدات رفع الأعمدة الخاصة بنا. تتميز بأحدث تقنيات الحركة الخطية بمحركات أكثر هدوءًا وأطوالًا ممتدة قابلة للبرمجة وإمكانيات تلسكوبية وسهولة التوصيل والتشغيل. هذه الوحدات مثالية للتطبيقات مع أثاث منزلي آلي ، ومركبات مخصصة ، وترفيه في الهواء ، وروبوتات كبيرة الحجم ، والمزيد.

الشرائح الشرائح

تماشياً مع موضوع الحركة الخطية ، تقدم Firgelli Automation ثلاثة خطوط من قضبان الانزلاق الخطية ، والمعروفة أيضًا باسم قضبان التوجيه ، والتي يستخدمها العملاء غالبًا لتحقيق الاستقرار في مشاريع الأتمتة والتطبيقات الخاصة بهم. تستخدم للتطبيقات التي تتراوح من الأسطح الكهربائية للشاحنات على الطرق الوعرة ، إلى أرفف الكتب المنزلقة ، والأبواب العمودية ، واللوحات الآلية ، والخزائن ، وشاشات الكمبيوتر القابلة للتعديل ، ومصاعد التلفزيون المخصصة ، وغير ذلك الكثير. أينما ترى حركة خطية ، هناك مكون يتم استخدامه لإبقائه ثابتًا.

تصاعد بين قوسين

غالبًا ما يتناسى الموردون الحاجة إلى تركيب منتجاتك وتثبيتها بسهولة. عند اتخاذ خطوة للاستثمار في حل الحركة الخطية الجديد الخاص بك ، ضع في اعتبارك هذا: يجب أن تكون أقواس التثبيت الخاصة بك متعددة الاستخدامات مثل التطبيق الخاص بك. نحن نتفهم أن مشروعك قوي مثل أضعف مكوناته. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، قمنا بتطوير مجموعة مختارة من الأقواس المصممة خصيصًا مع مشغلاتها الخاصة. تستخدم معظم الأقواس قوة التثبيت من نوع clevis ، ولكن بعضها يذهب إلى أبعد من الارتباط بجسم المشغل الخطي نفسه ؛ يوفر هذا مرونة في التركيب ويمنحك أثمن سلعة معروفة للإنسان: الخيارات.

مستلزمات

في بعض الأحيان ، لا تكفي أنظمة التحكم والأقواس والمشغلات الخطية المبتكرة. هذه هي الفئة التي ستجد فيها كل ما ينقص مشروع الأتمتة الخاص بك. الاحتمالات والنهايات الصغيرة لا تقل أهمية عن الكل ، وفي Firgelli Automation لا نتغاضى عن الأشياء الصغيرة. مفاتيح الحد ، والمرحلات ، وكابلات البكرة ، وكلها يمكن أن تكون حيوية لتصميم وتشغيل نظام الأتمتة الصناعية أو المنزلية.
.
المحركات الدقيقة

هل تبحث عن شركة Firgelli Technologies Inc؟              

تمت إعادة تسمية Firgelli Technologies وهي الآنشركة Actuonix Motion Devices Inc.  Actuonix هي شركة منفصلة عن Firgelli Auto وهي متخصصة في الأعمال الصغيرة في السوق ، وتقوم بتصنيع مشغلات لجميع أنواع التطبيقات التي تكون فيها المساحة محدودة.

إذا كان لديك مشغل يحتوي على أرقام أجزاء تبدأ بـ "L12" أو "PQ12" أو "L16" أو "P16" ، فهذا أحد طرازات Actuonix ويجب عليك الاتصال بهم للمبيعات والدعم علىsales@actuonix.com 1-888-225-9198.

 

 

هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على المشغل الصحيح؟

نحن نقوم بمهندس دقيق وتصنيع منتجاتنا حتى تحصل على أسعار المصنع مباشرة. نحن نقدم الشحن في نفس اليوم ودعم العملاء على دراية. حاول استخدام حاسبة المشغل للحصول على مساعدة في اختيار المشغل المناسب لتطبيقك.

TV Lift Kits Firgelli Robots Linear Slides Makezilla CA Site

About Us

Why Firgelli Automations

Firgelli has been around since 2002. The Brand name was invented by our Founder Robbie Dickson who designed and manufactured the first Linear Actuators ever to be sold online and made available to the general public. From here the Brand name has grown to become synonymous with Quality, affordability, and accessibility. The brand is now recognized as been a global provider for TV Lifts, Linear Actuators and many other products to support a huge range of industries and applications. We have a huge inventory of Actuators to fit every purpose and are always developing and designing new models continuously

'Firgelli is a dependable source for trusted names such as NASA, SpaceX, General Motors, Tesla Motors, General Atomics, and many more. The applications of our products extend from TV lifts and automated furniture, to armored vehicles, all the way to advanced air-brake spoilers for supercars.'   - Robbie Dickson, CEO 


What We Aim For

Since its inception in 2002, Firgelli  has developed a wide range of products to match an ever-changing landscape of applications, all to offer you the best possible return on investment. We seek to provide high quality commodities which serve you best, backed by first-rate customer service.
We stock our products in a secure facility, and offer same day shipping on orders placed prior to our shipping cut-off. Let Firgelli Automations 'Put Your Dreams in Motion'.  

We Promise

By Providing

So You Achieve

First Class Service Friendly and Helpful Staff Quick and Simple Solutions
Top Grade Quality Tested and Proven Products A Reliable Care-Free Experience
A Business First Approach Support with Special Applications A Higher Return on Investment

What Products We Offer

Linear Actuators

We provide clients with a wide range of linear actuators, varying in speed, stroke, length, force, and size. For your convenience, we have divided this vast product line-up into several categories for quick and easy procurement:

Control Systems

All linear motion devices, whether meant to lift a tonneau cover on a truck, a boat hatch on a yacht, or a flat screen TV, require an electrical system to tell it what to do. Firgelli Automations provides an extensive array of simple and complex control systems to meet needs of a diverse range of applications.

TV Lifts

Sometimes having a big screen isn't enough. If you are anything like the thousands of people who have decided to take their entertainment to a new level (pun intended) you may be interested in attaching your television screen to a Firgelli Automations TV lift. We carry lift systems to drop your screen down from your ceiling, as well as push up through your floor, cabinet, or other structure. Easy to install and shipped with all the equipment you will need to install your TV as well as run the unit: from universal mounting brackets, control boxes, remote controls, sensors, to power adapters - we have you covered.

Table Lifts

Currently trending at the workplace and at home is the use of the electric table lift. Our kits make it easy to convert our existing desk or table into an electric marvel in no time at all. Electric table lifts will change the working height of your surface allowing you to stand or sit while using your desk, reducing the effects of back pain, neck strain, wrist damage, and promoting proper blood circulation throughout your body.

Column Lifts

The latest addition to the Firgelli Automations product family is our column lift units. Featuring the latest in linear motion technology with quieter motors, programmable extended lengths, telescopic capabilities, and plug and play ease. These units are ideal for applications with automated home furniture, custom vehicles, in-air entertainment, large scale robotics, and more.

Slide Rails

In keeping with the theme of linear motion, Firgelli Automations offers three lines of linear slide rails, also known as guide rails, which clients often utilize to stabilize their automation projects and applications. Used for applications ranging from electric roofs for off-road trucks, to sliding bookshelves, vertical doors, automated paintings, cabinets, adjustable computer monitors, custom TV lifts, and so much more. Wherever you see linear motion, there is a component being used to keep it steady.  

Mounting Brackets

Often forgotten by suppliers, is the need to easily mount and install your products. When making the step to invest in your new linear motion solution, consider this: your mounting brackets must be as versatile as your application. We understand that your project is as strong as its weakest component. Keeping this in mind, we have developed a select range of brackets which are specifically designed with their respective actuators. Most brackets utilize the strength of clevis-type mounting, however some will go as far as attaching to the body of the linear actuator itself; this provides flexibility in mounting and gives you the most valuable commodity known to man: options. 

Accessories

Sometimes the control systems, brackets, and innovative linear actuators aren't enough. This is the category where you will find all that your automation project is lacking. The little odds and ends are as important as the whole, and at Firgelli Automations we do not overlook the small stuff. Limit switches, relays, pulley cables, all of which can be vital to the design and operation of an industrial or home automation system.

Contact Us for Expert Advice

Monday to Friday 9am to 5pm Pacific.

EmailCall 1-866-226-0465